ادوات القهوةادوات القهوة المختصةافضل قهوة اسبريسواكواب القهوةالقهوةبكج قهوة

بكج القهوة المختصة

بكج القهوة المختصة

بكج القهوة المختصة تعتبر القهوة من أطيب المشروبات الذى اجتمع على حبها اغلب الناس فهى مشروب ساحر ياخذك برائحته الذكية الى عالم الاسترخاء القهوة لها عشاق كثيرون ومنهم من يحب صنع القهوة لنفسه لأن صنعها يمثل له قمة السعادة واليكم بكج القهوة المختصة الذى يوفر لكم افضل كوب من القهوة 

مواصفات بكج القهوة المختصة

يتكون من :

1- أداة التقطير الكيمكس مقاس صغير 400ml.
2- فلاتر كيمكس مقاس صغير ورق فلتر مربع 22cm×22cm عدد 40 فلتر.
3- إبريق الترشيح سعة 600 مل مع غطاء اللون أسود.
4- مقياس الحرارة مجانا.
5- كوب كورتادو مجانا.

القهوة المختصة

احصل علي ادوات توزيع القهوة المميزة 

مميزات بكج القهوة المختصة 

  • كوب بكج القهوة المختصة  مصنوع من زجاج البورسليكات عالي الجودة غير المسامي والذي لن يمتص الروائح أو المخلفات الكيميائية
  •  تصميم الفلاتر يحافظ على العناصر المرة ، والزيوت ، والأرض في مكانها (وخارج الكوب الخاص بك)يناسب جميع ماكينات صنع القهوة
  • يجعل الحياة أسهل كثيرًا: لا يستخدم صانع القهوة هذا غلاية معقوفة لمجرد أنها تبدو رائعة. تم تصميم المخرج الفريد ذي الرأس المنحنية لتسهيل عملية الصب والتحكم الكامل في توزيع المياه. يؤثر شكل وتدفق المياه المتدفقة عبر المطاحن في النهاية على نوع الاستخراج الذي يحققه المرء. والاستخراج الأفضل يعني مذاق أفضل للقهوة.
  • جودة ممتازة تدوم طويلاً: العدو الأكبر هنا هو الصدأ. تم تصميمه من الفولاذ المقاوم للصدأ الممتاز والمخصص للطعام ، وقاعدة خاصة متعددة الطبقات ، مما يجعل الغلاية خالية من الصدأ وتدوم طويلاً. علاوة على ذلك ، فإن هذه الغلاية ذات اللون الأسود المطفأ والأنيق هي دائمًا ما يكفي لتتركها على موقدك ليستمتع بها الزوار.
  • مقياس حرارة متكامل: إلى جانب المظهر الرائع ، تأتي غلاية الصب أيضًا مع مقياس حرارة ليمنحك شيئًا تنظر إليه أثناء انتظارك لغليان الماء. يضمن لك غلي الماء إلى درجة حرارة دقيقة (195-205 درجة فهرنهايت) في كل مرة ، ويزيل التخمين أو العد التنازلي لما بعد الغليان.
  • هذه غلاية تعمل حلمًا في الحث أو تقريبًا كل موقد ، بما في ذلك مواقد الغاز والكهرباء والهالوجين والمواقد المشعة تبدو رائعة على المنضدة ، فهي بالتأكيد واحدة من أدوات تحضير القهوة المتميزة بجودة باريستا لمحضري القهوة المنزليين.

استخدامات بكج القهوة المختصة 

  • يجعل الحياة أسهل كثيرًا هناك عاملان دقيقان يحدثان فرقًا جذريًا في جودة قهوتك: درجة حرارة الماء وتوازن الصب. تغطي غلاية بكج القهوة المختصة كلا المنطقتين لا تنس تصميم المقبض ، الذي يتميز بالقوة والراحة ، ويظل دائمًا هادئًا عند اللمس ، مما يجعله الأداة الصغيرة المثالية لتغيير روتين القهوة بالكامل.
  • قم بإعداد القهوة بشكل مثالي في المنزل: جهاز صانع القهوة الداخلي غلاية القهوة هذه استخدم هذه الغلاية لتحضير القهوة اللذيذة في منزلك كالمحترفين.
  • مقياس الحرارة يوفر درجة حرارة مثالية. الماء شديد السخونة سيحرق قهوتك. إذا كان الجو باردًا جدًا ، فلن تستخرج القوام الكامل للحبوب. تأتي الغلاية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقياس درجة حرارة تلقائي يسمح لك بتخمير صب القهوة على درجة حرارة مثالية يمكنك أن تصنع كوبًا مثاليًا من القهوة في كل مرة باستخدام مقياس حرارة القهوة سهل القراءة!
  •  يحتوي إبريق القهوة والشاي على فوهة معقوفة سهلة الصب لتدفق المياه بدقة. سكب الكمية المناسبة من الماء واسكبها بالسرعة المناسبة لاستخراج القهوة بشكل متسق.
  • استمتع بقهوتك اللذيذة الساحرة من صنع يديك مع بكج القهوة المختصة فهو عملى جدا سهل الاستعمال آمن ومريح

 القهوة المختصة

إقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
كيف نقدر نساعدك ؟